Rechercher dans ce blog

samedi 13 mai 2017

الديوانة تراقب الطرق بواسطة طائرات بدون طيار تابعة للجيش....


DOUANE FM


13 05 2017









صرحت إدارة الجمارك البلجيكية “الديوانة” بأنها ستقوم بمراقبة الطرق بواسطة طائرات بدون طيار تابعة للجيش البلجيكي ، وذلك للقبض على الأشخاص الهاربين على الطرقات السريعة أو بداخل المدن البلجيكية .
وحسب مصدر بإدارة الجمارك “من الآن فصاعداً يممكنا بواسطة هذه الطائرات الصغيرة تتبع السائقين الهاربين أو أولئك الذين يحاولون تفادي كمائن الشرطة على الطرقات ” .
وسوف يتعامل الموظفون الحكوميون من إدارة الجمارك بشكل وثيق مع الجيش للتحقق من اللقطات الحية التي تبثها الطائرات أثناء متابعة سير العمل على الطرقات البلجيكية وكذلك أثناء القبض على المطلوبين  .
وتقوم مصلحة الجمارك البلجيكية بزيادة الفحوصات ولجان التفتيش على الطرق البلجيكية هذه الفترة ، ويبحث موظفو الجمارك عن المخدرات والأسلحة والسيارات المسروقة والكميات الكبيرة من النقود أو السلع المهربة دون دفع ضرائب إضافية مثل “الديزل الوردي رخيص الثمن ” وكذلك القبض على أصحاب الغرامات المرورية الغير مدفوعة .
ومع ذلك غالباً ما يحدث أن يلوذ سائقي السيارات بالفرار من مكان الحادث وذلك عندما يشعرون أنه سيتم القبض عليهم ، ولكن الآن يمكن بمساعدة هذه الطائرات وبالتعاون مع قوات الجيش القبض على الفارين أو المجرمين ومنعهم من الهرب وبشكل نهائي.
وسيقوم كلا من وزير الدفاع “Johan Van Overtveldt ” ووزير المالية “Steven Vandeput” بالتوقيع على إتفاقية التعاون المشترك الاسبوع القادم .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire