Rechercher dans ce blog

vendredi 18 août 2017

الجنرال الأسعد بشوال للديوانة أف أم : بالمرصاد للتهريب وغسيل الأموال...

 

DOUANE FM

18 08 2017

 


 



أعلن الجنرال الأسعد بشوال المتحدث باسم الإدارة العامة للديوانة أن مختلف أجهزة الديوانة تمكنت من حجز بضائع بقيمة 134 مليون دينار خلال النصف الأول من هذا العام في نطاق مكافحة التهريب.

كما أكد في تصريح ل”الديوانة أف أم” أن ما يعادل 5.5 مليون دينار من العملات الأجنبية تم حجزها خلال الفترة ذاتها مشيرا إلى حرص الديوانة على توظيف كل الآليات التشريعية لمكافحة كل من تهريب العملة وغسيل الأموال سواء عبر الأشخاص الطبيعيين أو من خلال التحويلات البنكية.

وتابع أن الفترة ذاتها شهدت تحرير أكثر من 44 ألف محضر عدلي في جميع المكاتب الحدودية والجهوية وقبول الصلح في 40 ألف ملف مكنت تسويتها من توفير عائدات مالية للدولة تناهز 11 مليون دينار.



2 commentaires:

  1. هل فكرت الديوانة و على رأسها ادارة التشريع و الدراسات اجواب على مراسلات رئيس الجمهورية رئيس الحكومة و وزير المالية لتسوية مظالم من عهد سليمان ورق

    RépondreSupprimer
  2. بكل ثقة في النفس و ارجوا ان تكون مثلي هذا رقمي 51869790 كلمني لنظرب موعدا اقدم لكم الوثائق يا سيادة العميد بأي حق ادارة التشريع و الدراساة لا ترد على مراسلات رئيس الجمهورية رئيس الحكومة و وزير المالية مذا اصابها هل لا تستطيع قول الحق و الحق مرا علما ان كل مراسلاتي يقع تمزيقها لأنها حقيقة و الحقيقة مرة

    RépondreSupprimer