Rechercher dans ce blog

vendredi 11 août 2017

 كاتب عام النقابة الموحدة لاعوان الديوانة التونسية يوضح...


DOUANE FM

11 08 2017



تـوضيـــــح
تحية نقابية :
وبعد ، يكون يوم الغد قد مر اسبوع على الندوة الصحفية التي تم عقدها ولم نجد اي رد من الادارة الى الالتزام بتنفيذ تعهداتها المدونة ضد محاضر جلساتنا اساسها المؤرخ في 20 سبتمبر2016 وما تلاه من محاضر جلسات مما نتعبره تنصلا من كل ما تم الاتفاق عليه. هذا ونذكراننا كنا راسلنا الادارة العامة قصد فتح حوار جدي يقود الى تنفيذ كل ما تعهدت به عبر تضمين هذه المراسلات بمكتب الضبط المركزي للادارة العامة للديوانة وحتى عبر الفاكس . الا اننا لم نتلقى الرد حتى لحظة تحريرهذا.
كما قمنا باتصالات عبر وزارة المالية في انتظار دعوتنا من طرف السيد وزير المالية الذي تم توجيه مطلب مقابلة في الغرض(تجدون بعض من هذه المراسلات مرفقة لهذا).
زميلاتي زملائي :
بقدر سعينا الى كل حوار جدي الذي قاد وطننا العزيز الى بر الامان والذي بفضله اصبحت تونس رمزا بين الامم لكل حوارحوار يقود الى التزام الادارة بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه قصد تحقيق مطالبنا المشروعة بقدر ما نؤكد على تمسكنا وعدم تخلينا عن اي مطلب من مطالبنا حتى تحقيقها بكل الطرق النضالية التي يكفلها القانون.
كما سنقوم بتوجيه الدعوة لاجتماع في اقرب الاوقات للمكتب التنفيذي قصد دراسة الاوضاع واتخاذ التدابير اللازمة للمرحلة القادمة .كما تبقى ايدينا مفتوحة لكل حوار يحقق كل مطالبنا المشروعة لما فيه خير للسلك وابناؤه.
عاشت تونس عاشت النقابة الموحدة لاعوان الديوانة التونسية
كاتب العام النقابة
نجيب الحيدري .

2 commentaires:

  1. سلام ياس نجيب الأدارة ما بتردش على اي مراسلة تخعلها في التسلل كاتبها رئيس الجمهورية رئيس احكومة و وزير النقل لكن ادارة صماء عمياء لا تجيب على احد

    RépondreSupprimer
  2. عفوا وزير المالية لا وزير النقل و ما ان مدير ال الدراساة و التشريع اناني لا جواب لأنه لا يستطيع تكذيب نفسه و مديره العام لا يستطيع ايصال الحق لأصحابه كلهم في الهواء سوى و كماقال المثل العام العزري اقوى من سيدو هذا رقمي لمن يريد مده بالوثائق98258141
    للأسف تم التفريط في الديوانة و مصالح المواطن

    RépondreSupprimer