Rechercher dans ce blog

mercredi 6 septembre 2017

عماد الدايمي:وزير الداخلية لطفي براهم “المعين” جريمة في حق المؤسسة الأمنية واستقرار البلاد ...

 

DOUANE FM

06 09 2017

 



تزامنا مع اعلان يوسف الشاهد لتركيبة حكومته الجديد واثر التحوير الوزاري نشر النائب في البرلمان ونائب رئيس حزب حراك تونس الإرادة عماد الدايمي، منذ قليل، تدوينة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك ، يتهم فيها وزير الداخلية لطفي براهم انه على علاقة بكمال لطيف واصفا هذا التعيين هو كارثة وطنية ستتسبب في تدهور وضع المؤسسة الأمنية التي بدأت في التعافي وفي التقدم بخطى حثيثة نحو الأمن الجمهوري”و بمجرد طرح اسم لطفي براهم كوزير للداخلية هو قمة اللامسؤولية والعبث واللعب باستقرار المؤسسة الأمنية والبلاد للاسباب التالية حسب تعبيره:

1ء هذا الشخص لا يمتلك الكفاءة والخصال التي تؤهله لتولي منصب وزير الداخلية، خاصة وأنه لم ينجح في ادارة الحرس الوطني وأدخل السلك في أزمة غير مسبوقة، وهو في نزاع مع أغلب كوادر السلك. وتوقف منذ اكثر من عام عن عقد الاجتماع الاسبوعي للمديرين العامين. ونقل العديد من كفاأت السلك الى خارجه، وتسبب في تعطيل حركة نقل وترقيات السلك وفي تقديم مديرين عامين عديدين لطلبات نقل ومطالب انتداب في البعثات الاممية ..

2ء السيد لطفي براهم محال على القضاء بتهم خطيرة جدا يصل بعضها الى درجة جرائم تمس بالأمن القومي ومشمولة بأحكام المجلة الجزائية ومجلة الديوانة وقانون الإرهاب.. وهو ما سيفقد الوزارة ادنى مصداقية في مجالات مكافحة الفساد والتهريب والارهاب داخليا وخارجيا حسب حسب قوله.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire