Rechercher dans ce blog

samedi 3 juin 2017

إثرالإشتباه في تورطه في الفساد/ مدير الديوانة يعفي مساعد مدير الإستعلامات من وظيفته...


DOUANE FM

04 06 2017



أفادنا مصدر مطلع بالديوانة أن الشاهد أعطى الضوء الأخضر لمدير الديوانة بالإعفاء  من وظيفته كل من تحوم حوله شبهة فساد إلى حين إستكمال التحقيق .

هذا و قد قام مدير الديوانة عشية السبت بإعفاء مساعد مدير الإستعلامات الديوانية من مهامه و من المنتظر أن تشمل الإعفاآت كل من مدير الأبحاث و مدير إدارة الديوانة ببنعروس و مدير الحرس الديواني لكثرة التهم و شبهات الفساد اللتي تحوم حولهم .

كما أكد مصدرنا أن مدير الديوانة يحضى بثقة الشاهد و يتلقى الأخير يوميا تقارير بخصوص الأسماء المشتبه فيها مع السند علاوة على إعترافات بعض المهربين الموقوفين اللتي ستكون حاسمة في ملف محاربة الفساد بسلك الديوانة .

ختاما شدد ذات المصدر أن الإعفاآت لا تعني ثبوت الإدانة بل هي مجرد إجراء روتيني لحماية هياكل المؤسسة الديوانية من التشويش و ضمانا لمواصلة سير العمل في ضروف ملاءمة إلى حين النظر ثم البت في ملفات المشتبه في تورطهم في قضايا فساد إداري و مالي و خيانة الوطن .

هذا و سنمدكم لاحقا بالقاءمة الكاملة للكوادر المشتبه في تورطهم في شبهات فساد .

2 commentaires:

  1. لمذا لم يذكر مدير ادارة القونين و الدىاساة المعروف و يكتسب منزلا لا يتماشى و ما يقبضه كما انه لا يحترم رئيس الحكومة و رئيس الجمهورية و القانون

    RépondreSupprimer
  2. لمذا لم يذكر مدير ادارة القوانين و الدراساة المعروف و يكتسب منزلا لا يتماشى و ما يقبضه كما انه لا يحترم رئيس الحكومة و رئيس الجمهورية و القانون

    RépondreSupprimer