Rechercher dans ce blog

vendredi 12 janvier 2018

رضا شلغوم يشرف على تنصيب مدير الديوانة الجديد...

DOUANE FM
12 01 2018





أشرف السيّد محمدـرضا شلغوم وزير الماليّة ظهر اليوم بمقرّ الوزارة على موكب تنصيب السيّد يوسف الزواغي المدير العام الجديد للديوانة خلفا للسيّد عادل بن حسن وذلك بحضور ثلّة من إطارات الوزارة ومن إطارات الديوانة.
وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، تقدّم الوزير بعبارات التهاني للمدير العام الجديد مبرزا أهمية الدّور الموكول له على رأس الديوانة التونسيّة باعتبارها جهازا ذو بعدين اقتصادي وأمني ومن القطاعات الحيوية في تنفيذ البرنامج الاقتصادي مبيّنا في السياق ذاته أنّ وجود هذا الجهاز على الخطّ الأمامي لحماية وحراسة الحدود يعزّز دوره في مقاومة التهريب والتجارة الموازية. ونوّه الوزير بالروح الوطنيّة العالية التي يتحلّى بها إطارات وأعوان الديوانة خاصّة في هذه الظروف الدقيقة كما حثهم على مواصلة العمل والبذل والجهد بنفس العزيم وروح المسؤوليّة.
كما أثنى الوزير على المجهودات التي قدّمها السيّد عادل بن حسن خلال إشرافه على الإدارة العامة للديوانة والنتائج الطيّبة التي حقّقها.
من جهته أعرب السيّد يوسف الزواغي عن التزامه بمواصلة الجهد في اتجاه تحسين مستوى الخدمات الديوانية المسداة للمواطنين وللمتعاملين الاقتصاديين والتوظيف الأمثل للموارد البشريّة والسعي إلى تعصير وسائل وأساليب العمل .
ومن جهته تقدّم السيّد عادل بن حسن بالشكر إلى أعوان الديوانة على مساندتهم له أثناء قيامه بمهامه مشيدا بالكفاءة العالية لإطارات واعوان هذا السلك. وأعرب من جهة أخرى لخلفه عن تمنياته بالنجاح في المهام الجديدة الموكولة إليه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire