Rechercher dans ce blog

vendredi 19 janvier 2018

رضا نصري: الإدارة العامة للديوانة تتستر على بعض ملفات الفساد...

 

DOUANE FM

19 01 2018

 

أكّد رضا نصري رئيس المكتب التنفيذي للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة لدى حضوره في برنامج هات الصحيح اليوم الجمعة 19 جانفي 2018، أن هناك إرادة سياسية على رأس الإدارة العامة للديوانة لمكافحة الفساد.

وطالب النصري بأن يتم إبعاد سلك الديوانة عن التجاذبات السياسية، متهما الإدارة العامة للديوانة بالتستّر على بعض ملفات الفساد.

ودعا رضا نصري إلى ومحاربة الفساد لكن دون ''تشفي''، وإلى ضرورة توفير أدلة في علاقة بالمحالين على القضاء من سلك الديوانة بتهمة الفساد، ولم يستبعد وجود ''نوع من التشفي في علاقة بهذا الملڤ'.

وقال رضا نصري إن التحركات الإحتجاجية لأعوان الديوانة جاءت على خلفية المماطلة في الإستجابة لمطالبهم، و أنّ أعوان الديوانة سبقوا مصلحة البلاد لكنهم قُبلوا بسياسة ممنهجة ضدهم.

وأكّد رضا نصري أن الطرف النقابي دائم الإستعداد للحوار لكن الطرف الإداري لا يقبل ذلك، وأنهم بصدد انتظار المدير العام الجديد للديوانة لمساعدته في مهامه، وأن النقابة تعتبر شريكا وليست في صراع مع الإدارة، داعيا إياه للحذر من الفريق الذي يعمل معه والذي كان قد عمل مع باقي المسؤولين الذين تعاقبوا على المنصب.

كما طالب رضا نصري بضرورة النظر في ملف عدد من زملائه الذي يعيشون ظروف مهنية قاسية خاصة وأنهم يقدمون مجهودات كبيرة نظرا بالامكانيات المتاحة ولم يقبلوا مبالغ طائلة قدمت لهم من قبل عدد من رجال الأعمال ورفضوا الانخراط في الفساد، حسب قوله  



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire