Rechercher dans ce blog

dimanche 29 octobre 2017

لطفي الزار من عون تصريح ديواني إلى أحد أكبر رجال أعمال.. وتهم بالتهريب والتهرب الضريبي...

 

DOUANE FM

30 10 2017

 

 تحول لطفي الزار من عون تصريح ديواني إلى أحد أكبر رجال الأعمال خلال فترة وجيزة. وذلك في تحول مفاجئ يدعو للريبة والشك في مصدر الأموال الطائلة التي كسبها، كما أن مسؤولي الديوانة يعرفونه جيداً.

وقد سبق وأن تم حجز بضائع مهربة بالإضافة للتلاعب بالتصاريح الديوانية وهو متهم رفقة علي الشريف صاحب مغازة تحت الرقابة الديوانية أجي برو في بنعروس. كما تم حجز مجرورات حاملة لقطع غيار مستعملة مهربة قادمة من الخارج نحو تونس وذلك بعد الإجراأت الديوانية، وبالرغم من حجم المحاضر المتعلقة بأحد المخازن إلا أنها لا تقوم بخلاص الفعلي لهذه المحاضر الديوانية نظراً للتواطأ.. والغريب عدم تجميد الرمز الديواني للضغط على المغازة المخالفة لخلاص المحاضر وهذا يدخل ضمن إهدار المال العام وهو خسارة للدولة، ومن المهم مراجعة هذه المحاضر غير الخالصة.

كما ان لطفي الزار يملك محلات تجارية في جهة سوسة وعدة جهات أخرى وهي تحتوي على ملابس جاهزة وأحذية وحسب مصادر فإنها تحتوى على سلع مهربة. وحسب شهود عيان فإن هذا الرجل عادةً ما يغير سيارته في مدة لا تتجاوز الثلاث أشهر كأقصى تقدير وهي سيارات فاخرة جداً وهو يعد نفسه من أثرياء تونس الذي استفحلوا ثراءً بصفة غير طبيعية بعد الثورة، وكما أن ثروته مجهولة الموارد في ظل تهم متعلقة بتهريب البضائع والسلع المقلدة والتهرب الجبائي.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire