Rechercher dans ce blog

jeudi 16 février 2017

الديوانة ـــ بوسالم:حجز 4 آلاف لتر من البنزين المهرّب....


DOUANE FM

16 02 2017






 في إطار عملية مقاومة التهريب تمكنت فرقة الرقابة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بجندوبة بالتعاون مع مصالح الديوانة والأمن الوطني من إيقاف سيارتي تهريب وحجز كمية كبيرة من البنزين المهرب . وتمت العملية على مستوى مفترق الروماني بوسالم حين قام أعوان الرقابة والديوانة والأمن الوطني بإيقاف سيارتين مخصصتين لنقل البنزين المهرب من الحدود التونسية الجزائرية وقد تم حجز 04 آلاف لتر من البنزين المهرب ( 200 وعاء بلاستيكي سعة 20 ل ) . وقد تم حجز كمية البنزين وإيداع السيارتين الحجز البلدي وتدوين محضر أمني وديواني في العملية .
وتمكنت يوم أمس وحدات الحرس الوطني التابعة لمنطقة الحرس الوطني بجندوبة وإقليم الحرس بجندوبة من إيقاف 25 مفتشا عنهم مطلوبين للعدالة .
وجاءت العملية بعد حملة أمنية بمدينة بوسالم وأحوازها ومنطقة بلطة بوعوان وأمنتها وحدات الحرس الوطني.والموقوفون عددهم 25 مطلوبون للعدالة وصادرة في شأنهم مناشير تفتيش في قضايا مختلفة على غرار جرائم الحق العام والمخدرات والعنف . والحملة الأمنية الواسعة لاقت ارتياحا كبيرا في صفوف المتساكنين خاصة وقد أكدت الحرص الكبير على فرض النظام والتصدي للجريمة .


DOUANE FM




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire